موقع مصر الجديدة الإخباري
رانيا يوسف وطليقها محمد مختار

تعليق طليق رانيا يوسف على أزمتها

علق الفنان المنتج محمد مختار، زوج الفنانة رانيا يوسف السابق، على أزمة الفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي الذي اختتمت فعالياته يوم 29 نوفمبر الماضي، قائلًا: «شهادتي فيها مجروحة لأنها أم بناتي، ولكن الموضوع تضخم كثيرًا».

وقال في برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الأحد، إنه لا يتواصل معها منذ 4 سنوات، ولكنه تواصل مع نجلتيه فور الأزمة، متابعًا: «أم البنات على عيني وعلى رأسي لكن لا توجد بيننا علاقة أو تواصل منذ سنوات، وكلمت بناتي وقولتلهم ما تخافوش الموضوع واخد ضجة ولكنه سينتهي، وهي عملت حركة كانت ذكية فيها جدًا اعتذرت».

وعن سبب عدم إنتاجه لزوجته الفنانة رانيا يوسف من قبل، أوضح أنه كان يرفض مقارنتها بنجوم كبيرة حتى لا تظلم في ذلك الوقت، بالإضافة إلى توقفه عن الإنتاج لفترة، لافتًا إلى أنها كانت تميل إلى العمل الفني المستقل.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي يوم 29 نوفمبر الماضي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجريء.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 6 = 48