مصر الجديدة ـ المنتخب المصري يتقدم عالميا لـ56 ويتراجع أفريقيا لـ8 خلال تصنيفات الفيفا
أرشيفية

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

عند دقات الساعة السابعة تنطلق مباراة منتخب مصر وسوازيلاند، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون عام 2019، حيث يدخل الفراعنة المباراة ويمتلك ثلاث نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة العاشرة، خلف منتخب تونس متصدر المجموعة بست نقاط، بينما يحتل منتخب النيجر وسوازيلاند المركزين الثالث والرابع في المجموعة بنقطة وحيدة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، المباراة إلى الحكم الرواندي لويس هاكيز، ويعاونه كل من ديدون موتوي مساعد أول، وهنري سيمبا مساعد ثان وعبد الكريم توجيرا حكم رابع.

– القناة الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر مع سوازيلاند، عبر قناة “bein sports Hd3”.

– معلق مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا

اختارت مجموعة قنوات بين سبورت المصري محمد الكواليني للتعليق على أحداث المباراة التي ستذاع عبر شاشة bein sports HD3

واستطاع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن ينجح في أول مباراة رسمية له مع الفراعنة، وذلك بعد الفوز على النيجر بسداسية نظيفة، على استاد الجيش ببرج العرب.

وتعد النتيجة الأبرز بين الفريقين، هي الفوز العريض للفراعنة على حساب سوازيلاند بعشرة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*