مصر الجديدة ـ تعرف على موعد أنضام "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس
كريستيانو رونالدو

تعرف على موعد أنضام “كريستيانو رونالدو” إلى يوفنتوس

نشرت إذاعة “كادينا كوبي” الأسبانية تقريرأ بأن نادي يوفنتوس الإيطالي وضع مهلة زمنية قدرها 7 أيام مقبلة كمهلة لإنهاء صفقة التعاقد مع النجم  كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونوهت الإذاعة بأن ريال مدريد لم يتلق أي عرض رسمي من يوفنتوس حتى الآن، لضم “الدون”، وأشارت إلى أن الصحافة الإيطالية، توقعت إعلان يوفنتوس، عن ضم رونالدو غدا الثلاثاء، بالرغم من عدم حديث النجم البرتغالي عن رغبته في الرحيل، كما يريد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني.

وذكرت الإذاعة إلى أن كريستيانو رونالدو تحدث مع “ماسيميليانو أليجري” المدير الفني  لليوفنتوس، خلال الفترة الماضية.

وأشارت الإذاعة في نهاية تقريرها، إلى أن يوفنتوس سيسدد 130 مليون يورو، لضم كريستيانو رونالدو، وليس 100 مليون يورو كما ذكرت بعض التقارير، مع حصول “رونالدو”  على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

اقرأ أيضاً يوفنتوس يبشر عشاقه قبيل ساعات من إعلان صفقة رونالدو

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

39 + = 44