موقع مصر الجديدة الإخباري
اللاعب وليد سليمان

تعرف على سبب استبعاد وليد سليمان من المنتخب

قال هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، إن الجهاز الفني للمنتخب تابع معظم مباريات الدوري الفترة المقبلة قبل إعلان قائمة المنضمين لمعسكر مباراة سوازيلاند.

وتابع رمزي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أنه «تم زيادة عدد اللاعبين خلال هذا المعسكر كون المنتخب سيلعب مباراتين خلال أسبوع، مشيرا إلى أن عدم اختيار محمود علاء مدافع الزمالك في القائمة لا يقلل منه، معلقاً: “هناك لاعبون متألقون الفترة الحالية مثل وليد سليمان لكن عدم اختيارهم لا يقلل منهم، وكل مرحلة يناسبها بعض العناصر”.

وأضاف المدرب العام لمنتخب مصر، أن  استبعاد إسلام جابر، لاعب الداخلية من قائمة المنتخب لا يقلل منه، موضحا ان الجهاز الفني شعر فقط أنه “مخضوض” وفضل إعطائه فرصة لاكتساب خبرة.

أضاف  رمزي  أنه من الممكن إشراك مروان محسن في مباراة العودة حال اكتمال شفائه بنسبة كاملة، مؤكدا أن الجهاز الفني يضع في اعتباره عنصر السن عن اختيار اللاعبين.

وأشار رمزي إلى أنه تم اختيار أحمد علي،ضمن قائمة المنتخب،ر غم وصوله سن الـ 31 عاماً بسبب النقص في مركز الرأس حربة في مصر.

 

نقلا عن إعلام

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 × 1 =