مصر الجديدة ـ تعرف على حقيقة خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

تعرف على حقيقة خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل

انتشر بشكل كبير على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر طلاق الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود، بعد الهجوم الذي طالهم جراء تلك الزيجة، خصوصاً وأن “معز”، داعية إسلامي له أرائه المتحفظة والتي تخالف مهنة الفنانة شيري عادل والتي تعمل في مجال الفن، لاسيما وأنها غير محجبة ومنفتحه بعض الشيء بحكم مهنتها.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي انفصل بطريقة ودية، بعد جلسة جمعت بينهم تناولوا خلالها الآثار السلبية التي قد تصيبهم في عملهم خلال الفترة القادمة، نظراً إلى أن الفنانة شيري عادل تعمل في مجال التمثيل وعند عودتها للعمل قد تظهر دون حجاب في أعمالها الفنية، كما أن معز يعمل كداعية وهو ما قد ينتج عنه عدم الإيمان بآرائه من قبل متابعية بعد قرار زواجه من فنانة.

فيما استند “نشطاء”، مواقع التواصل الاجتماعي لترويج خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل، على مقطع فيديو على “انستجرام”، تم تداوله بشكل كبير يأتي فيه معز وهو يقول: “الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى.. للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*