تعافي 14 حالة جديدة من «كورونا» في «عزل إسنا»: «بينهم طفلة عمرها 10 أيام»

أعلنت مستشفى العزل باسنا، الأربعاء، خروج 14 حالة من المتعافين بفيروس «كورونا» المستجد، بعد ظهور سلبية تحاليل العينة الثانية التي تم سحبها منهم، وعمل الأشعة المقطعية على منطقة الصدر، ليرتفع عدد المتعافين إلى 214 حالة بالمستشفى، ومن بين المتعافين طفلة عمرها ١٠ أيام ووالدتها بعد تعافى الأم من الفيروس وسلبية عينة تحاليل المولودة.

وخروج الحالات الـ14 حالة، من الذين يقيمون في الاقصر ومراكزها، والمحافظات المجاورة، بعد تلقيهم العلاج وتماثلهم للشفاء التام. وقال وليد عمر الضوى، مدير العلاقات العامة بالمستشفى، إن الدكتورة إلهام محمد محمود، مدير مستشفى إسنا التخصصي، واستشارية مكافحة العدوي، والدكتور محمد كشك، قائد فريق العزل الصحي، تقدما بالتهنئة للمتعافين بخروجهم من العزل الصحي سالمين إلى منازلهم، موضحًا أن الفريق الطبي يسابق الزمن مع الحالات المتواجدة بالمستشفى، ويتم عمل فحص دوري لهم على مدار اليوم بجانب إعداد برنامج متكامل من الناحية النفسية والتهيئة التامة، معتبرًا ذلك أحد أهم عوامل النجاح في شفاء المرضى بـ«كورونا».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × = 8