مصر الجديدة ـ تظاهرات مليونية في بغداد تطالب بخروج القوات الأمريكية من العراق

تظاهرات مليونية في بغداد تطالب بخروج القوات الأمريكية من العراق

تشهد العاصمة العراقية بغداد تظاهرات مليونية قل نظيرها تطالب بخروج القوات الامريكية من العراق، ومحاكمة الرئيس الامريكي “دونالد ترامب” دوليا على الجرائم ارتكبها في البلاد.

وذكر منابع في بغداد، أن “شوارع وازقة العاصمة العراقية بغداد اكتظت بملايين المتظاهرين منذ الساعات الاولى من فجر هذا اليوم، والذين حظروا الى العاصمة من مختلف المحافظات العراقية للمطلبة بخروج قوات الاحتلال الامريكي من بلادهم”.

وأضاف، أن “المتظاهرين رفعوا شعارات (كلا كلا.. امريكا، وكلا كلا.. اسرائيل) (واخرج اخرج.. يامحتل) وشعارات تندد بالرئيس الامريكي دونالد ترامب وتطالب بمحاكمته دوليا على الجرائم الشنيعة التي ارتكبها في العراق”.

وأكد المنابع، أن “برودة الجو الشديدة لم تمنع الاطفال والنساء والشيوخ والشباب من تلبية الدعوة التي اطلقها زعماء المقاومة العراقية للمشاركة في هذه التظاهرات، التي شاركت فيها جميع اطياف الشعب العراقي سنة وشيعة وعرب وكردا، ليثبتوا للسياسيين، ان خروج القوات الاجنبية من البلاد هو مطلب شعبي صرف وارادة لابد ان تتحقق”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

9 × = 72