مصر الجديدة ـ اليوم ذروة الموجة الحارة الثانية بفصل الصيف.. العظمى بالقاهرة 41 والرطوبة 90%

تصل لـ45 درجة.. الأرصاد: موجة حارة جديدة تبدأ غدا وتستمر حتى الأربعاء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتعرض لموجة حارة جديدة تستمر لمدة 3 أيام بداية من غدا الاثنين وحتى الاربعاء النقبل، على أن نشهد تراجع درجات الحرارة مرة أخرى بداية من يوم الخميس.

وأضاف شاهين، اليوم الأحد، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيكون عن الأيام الحالية، حيث تسجل درجات الحرارة قرابة الـ 37 درجة على القاهرة بعد أن كانت 30 و32 درجة، لافتا إلى أن الموجة الحارة لن تصل إلى شديدة الحرارة.

وتابع شاهين: أكثر الأيام ارتفاعا في درجات الحرارة ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث تسجل درجات الحرارة على السواحل الشمالية 26 درجة، وجنوب سيناء 42 درجة، وشمال الصعيد 40 درجة والجنوب 45 درجة.

وأشار إلى أن الجو ما زال مائلا للبرودة خلال ساعات الليل على أغلب المناطق، حيث تتراوح درجات الحرارة من 18 إلى 21 درجة.

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، وجود نشاط للرياح على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال وجنوب الصعيد، تكون مثيرة للرمال أحيانا، خاصة يوم الأربعاء المقبل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 × 1 =