مصر الجديدة ـ تشديدات أمنية بسوهاج استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد
أرشيفية

تشديدات أمنية بسوهاج استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، واللواء هشام الشافعي، مدير الأمن، استعدادات الأجهزة والقوات الأمنية بالمحافظة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وأشاد المحافظ – في سياق تصريح أدلى به خلال جولته اليوم الأحد- بالخدمات الأمنية بمحيط الأديرة والكنائس، والتي شملت مطرانيتي: الأقباط الأرثوذكس بمدينتي سوهاج، وأخميم، والديرين: الأبيض والأحمر بالجبل الغربي، ودير الملاك، ودير العذراء بحي الكوثر، بيقظة وجاهزية قوات الجيش والشرطة المكلفة بتأمين الأديرة والكنائس بنطاق المحافظة، موجها القوات بضرورة اليقظة التامة، والاستعداد الدائم للتعامل مع أي حدث طارئ.

وأكد أن الأمن ليس فقط مسئولية رجال الشرطة، داعيًا المواطنين للمشاركة في تحقيق الأمن بالإبلاغ عن أي سلبيات، أو أي أعمال مخلة، مشيرًا إلى أنه قام بتكليف رؤساء المدن والأحياء برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع الرئيسية والميادين ومحيط المطرانيات والكنائس، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، استعدادًا للاحتفالات.

من جانبه، أكد اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، أن قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش على استعداد تام لتأمين جميع الكنائس والأديرة بنطاق المحافظة، استعدادًا للاحتفالات برأس السنة وأعياد الميلاد المجيد.

وأكد أن هناك عمليات تأمين مشددة للأديرة والمطرانيات والكنائس بمختلف أنحاء المحافظة، بالتعاون مع قوات من الجيش، وبمشاركة تشكيلات من الأمن المركزي وضباط وأفراد المباحث.

وشدد مدير الأمن على أنه تم التنبيه على القوات باتخاذ الإجراءات اللازمة بعدم توقف سيارات أو دراجات بخارية أو عربات بجوار الكنائس والأديرة، وإخطار الجهات الأمنية في حالة الاشتباه في أي من المركبات أو أي أجسام غريبة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

80 − 72 =