مصر الجديدة_ تسريب مكالمة سرية بين نتنياهو ووزير إسرائيلي تعرف عليها

تسريب مكالمة سرية بين نتنياهو ووزير إسرائيلي تعرف عليها

كشفت القناة 13 العبرية عن تفاصيل المكالمة السرية التي تم تسريبها لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو مع وزير الإعلام السابق “أيوب قرا” بخصوص محاولة نتنياهو التدخل من أجل منع اغلاق القناة 20 التلفزيونية اليمينية.

 

وأظهرت تسجيلات بنيامين نتنياهو تهديده لوزير الاتصالات السابق “أيوب قرا” وهو يصرخ في وجه الوزير “قرا” ويقول له “انت مجنون”.

وطالب المستشار القضائي للحكومة بفتح تحقيق لمعرفة مصدر تسريب المكالمة السرية.

واكدت رئيسة حزب يمينا ايليت شاكيد انها وخلال شغلها منصب وزيرة العدل عملت مع وزير الاتصالات السابق أيوب قرا على منع اغلاق قناة عشرين المحسوبة على اليمين.

وقالت في حديث إذاعي ان موضوع حل مجلس كوابل الأقمار الصناعية لم يطرح على بساط البحث.

وبدوره اتهم النائب الليكودي ميكي زوهر قرا بانه سرب الى وسائل الاعلام التسجيلات الصوتية لنتنياهو والتي تظهر تدخله في سوق الاتصالات خلافا لتعليمات المستشار القانوني للحكومة افيحاي ميندلبليت، واعتبر النائب زوهر ان ما فعله قرا هو بمثابة رد الجميل بالقبيح.

وذكر موقع “معاريف” العبري ان هناك مبادرة داخل حزب الليكود لشطب ترشيح الوزير السابق قرا للانتخابات الوشيكة علمًا بانه مدرج في المرتبة الثانية والأربعين بالقائمة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

41 − = 33