مصر الجديدة ـ تسريب قميص كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس
قميص رونالدو

تسريب قميص كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بات في طريقه نحو إرتداء قميص يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة لقميص يوفنتوس الإيطالي وهو يحمل إسم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرقم 7 في إشارة كبيرة لقرب إتمام صفقة انتقاله إلى تورينو.

وأظهرت الصور المنتشرة احتفاظ رونالدو برقمه الشهير “7” حال انتقاله ليوفنتوس وهو الرقم الذي يحمله اللاعب الكولومبي كوادرادو.

وزعم بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن قميص الدون البرتغالي مع يوفنتوس بدأ ينتشر في بعض المتاجر خلال الساعات الماضية مع تقارير انتقال اللاعب للسيدة العجوز.

اليوفي ارتبط في الساعات الماضية بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة مع حصول ريال مدريد على 120 مليون يورو وراتب سنوي للاعب يقدر بـ30 مليون يورو.

الأنباء الواردة من إسبانيا تشير إلى حالة من الغضب العارم من النجم البرتغالي تجاه تصرفات إدارة ريال مدريد في الفترة الأخيرة وعدم تقديم عقد كبير له للتجديد إضافة لعدم دعمه في أزمته مع الضرائب الإسبانية كانت وراء قرار الرحيل عن مدريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*