مصر الجديدة ـ تسريب فيديوهات لتعاطي جنود بريطانيين الكوكايين في ثكناتهم
جنود بريطانيون

تسريب فيديوهات لتعاطي جنود بريطانيين الكوكايين في ثكناتهم

قالت صحيفة الديلى ميل البريطانية، إن تساهُل وزارة الدفاع البريطانية حيال تعاطى الجنود للمخدرات جرّأهم على تصوير بعضهم البعض بينما يتعاطون الكوكايين فى ثكناتهم ونشْر مقاطع فيديو بذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت الصحيفة البريطانية على مقطع فيديو يصوّر جنديا بريطانيا فى زيّه العسكرى بينما ينحنى على مكتب فى ثكنته العسكرية ليتنشّق مقدارا من مخدر الكوكايين فيما زملاؤه يصورونه مبتهجين بتليفوناتهم المحمولة ثم يقومون بتداول الفيديو فيما بين الجنود على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونبهت (ديلى ميل) إلى أن الفيديو المشار إليه تم تسجيله فى وقت سابق من العام الجارى بعد أن تراجعت وزارة الدفاع عن مسلكها غير المتسامح حيال تعاطى الجنود للمخدرات.
وكانت وزارة الدفاع البريطانية قد اضطرت إلى إتاحة فرصة ثانية بل وثالثة للجنود الذين لم يجتازوا فحوص المخدرات الإجبارية، وذلك بسبب النقص فى أعداد المجندين.
وفى عام 2015، لم يتم السماح لأكثر من نسبة 5 % من الجنود الذين أخفقوا فى اجتياز فحوص المخدرات الإجبارية بالبقاء فى الجيش، فيما بلغت هذه النسبة حاليا 43 %.
وبحسب الديلى ميل، فإن الفيديو المشار إليه يدل على أن مسلك الجيش الأكثر تساهلا حيال تعاطى الجنود للمخدرات قد أقنعهم بإمكانية تجاهل قوانين المملكة المتحدة الخاصة بتعاطى المخدرات.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 + 5 =