مصر الجديدة ـ في خطوة مفاجئة .. فنان شهير يعلن وقف التعامل مع "تركي آل الشيخ"
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يلغي “بطولته الرمضانية” في مصر

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، عن إلغاء الدورة الرمضانية التي ينظمها في مصر.

وذكرت الصفحة الرسمية لتركي على “فيسبوك” في منشور لها أمس الأحد: “يعلن مكتب معالي المستشار عن إلغاء البطولة الرمضانية على كأس مكتب معاليه في القاهرة”.
وتعد «دورة النجوم الرمضانية» التي يرعاها آل الشيخ، انطلقت الخميس الماضي وكان من المقرر انتهاؤها في 5 يونيو المقبل، وتعد أكبر بطولة رياضية تنظم فى شهر رمضان، بمجموع جوائز ٣ ملايين جنيهات.
وتضم البطولة 10 فرق تتنافس على مدار 14 على رأسهم كبار نجوم الكرة فى مصر، وهم أحمد حسن بفريق العميد، وهادى خشبة وفريقه البارون، وهشام حنفى وفريقه الشمس، ومحمد أبو العلا وفريقه الجوكر، وأحمد بلال وفريقه الهداف، وجمال حمزة وفريقه برشلونة، وكريم حسن شحاتة وفريقه المعلم، وأيمن عبد العزيز وفريقه خط النص، ومحمد فضل وفريقه النجوم وياسر ريان وفريقه إيليفن.
وجاء قرار آل الشيخ بإلغاء الدورة الرمضانية بعد تصاعد خلافاته مع النادي الأهلي وتدشين جمهور القلعة الحمراء هاشتاج «#تركي_برا_الأهلي» على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تطور عقب خطف تركي المدرب الأرجنتيني رامون دياز من صفقات القلعة الحمراء إلى أهلي جدة.
ونشر آل الشيخ بيانا أوضح فيه حجم إنفاقة على صفقات الأهلي الذي يرأسه شرفيا، الأمر الذي دفع اللاعب السابق محمد أبو تريكة لدعوة الجماهير إلى التبرع لرد أموال تركي.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 × = 8