مصر الجديدة ـ تركي آل الشيخ يثير الجدل بقصة مسيئة لـ"الخطيب" دون أن يذكر اسمه صراحة
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

تركي آل الشيخ يثير الجدل بقصة مسيئة لـ”الخطيب” دون أن يذكر اسمه صراحة

أثار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز الجدل بقصة جديدة رواها باللهجة العامية المصرية حملت بعض الإساءات إلى رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري محمود الخطيب.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك”: هاحكيلكوا حدوتة صغيرة .. نجم فريق كرة قدم كان سعيد وبيسعد جمهور فريقه انتهى عقده وطلب 10 جنيه راتب عشان يجدد لإن ده آخر عقد ليه وهو لاعب دولي كبير وعاوز يأمن مستقبله يتقال له لا لإن عندنا سقف للرواتب فيروح يدور على مستقبله فيقولوله بمساعدة صديق (مش انا) ارجع احنا موافقين ويطلعوه بعد ما يمضي بساعات ويقولوله رجعنا بكلامنا ويروح”.

وأضاف: “تلف الدنيا وبعدها بشهور يروحوا جايبين لاعب مش في المنتخب ويدوله راتب 15 جنيه ولاعب تاني برضو مش في المنتخب وليه سنة علي الدكه ويدوله في 6 شهور 20 جنيه يبقى دي مش إداره أو سيستم ده بيزرعوا فجل (طبعا أنا بقصد واحد ) وتلف الدنيا ويرجع اللاعب اللي كان بيسعد جمهوره ويهزمهم مرتين .. ربنا كبير .. اه افتكرت كان خايف إني اخذ منه اللقطة … سبت ليك اللقطة بس طلعت بدون ألوان .. وعجبي”.

وفيما يبدو أن القصة تشير إلى نجم الأهلي السابق “عبدالله السعيد” الذي استغنى عنه العملاق الأحمر بعد ثبوت توقيعه للزمالك المنافس التقليدي قبل أن ينضم لـ”بيراميدز” الذي يملكه “آل الشيخ”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 7 = 56