مصر الجديدة ـ ترامب يهاجم وزير العدل ويتهمه بتعريض الجمهوريين للخطر
دونالد ترامب

ترامب يهاجم وزير العدل ويتهمه بتعريض الجمهوريين للخطر

هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزير العدل، جيف سيشنز أمس الإثنين، متهمًا إياه بتعريض الحزب الجمهوري للخطر، وذلك قبيل انتخابات التجديد النصفي للكونجرس.

وقال ترامب في تغريدة عبر “تويتر”: “تحقيقات عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، مع اثنين من أعضاء الكونجرس الجمهوريين المشهورين للغاية، أحيطت بتغطية إعلامية جيدة، قبيل انتخابات التجديد النصفي، على يد وزارة عدل جيف سيشنز”.

وأضاف: “هناك فوزان سهلان الآن موضع شك، لأنه لا يوجد ما يكفي من الوقت. أحسنت صنعا جيف”، وذلك في إشارة إلى أول جمهوريين قاما بتأييد ترامب في الانتخابات التمهيدية الرئاسية في الحزب الجمهوري.

وفي أغسطس الماضي، وجهت اتهامات منفصلة إلى كل من النائب دنكان هنتر من ولاية كاليفورنيا، شملت “صرف التمويل المخصص للحملة الانتخابية على نفقات شخصية”، والنائب كريس كولينز من نيويورك بـ”تداول داخلي لأسهم شركة عامة”، وكلاهما أعلن براءتهما من الاتهامات.

وبدأت التحقيقات مع “هنتر” في يونيو 2016، وفقا للائحة الاتهام، في حين لم يكن من الواضح متى بدأ التحقيق مع كولينز.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

18 − = 12