مصر الجديدة ـ ترامب يطالب بتمديد فترة رئاسته الأولى إلى ست سنوات
دونالد ترامب

ترامب يطالب بتمديد فترة رئاسته الأولى إلى ست سنوات

فى أحدث تغريداته المثيرة للجدل، طالب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بتمديد فترة رئاسته الأولى إلى ست سنوات، بزعم أن هناك عامين سرقا من فترة رئاسته بسبب تحقيقات المدعى الخاص روبرت مولر واتهامه بالتواطؤ مع روسيا فى قضية التلاعب بنتائج الانتخابات.

وأعاد ترامب نشر تغريدة كتبها جيرى فولويل، رئيس جامعة الحرية بولاية فيرجينيا، يقترح فيها فكرة أن فترة رئاسة ترامب ينبغى أن يتم تمديدها إلى 2022.

وكتب فولويل على حسابه الشخصى على «تويتر»: «أن ترامب يجب أن يحصل على سنتين إضافيتين لفترته الرئاسية الأولى كتعويض عن الوقت الذى سلب منه فى المؤامرات المضللة».

وكتب ترامب فى تغريدة خاصة به على حسابه على «تويتر» :«على الرغم من النجاحات الهائلة التى حققتها كرئيس للولايات المتحدة، بما فى ذلك أعظم اقتصاد فى العالم، وأنجح سنتين رئاسيتين فى تاريخ الرؤساء على الإطلاق، فقد سرقوا سنتين من فترة رئاستى لا يمكن أن تعودا .. لعبة مطاردة الساحرة قد انتهت لكننا لا يمكن أن ننسى.. اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

75 − 73 =