مصر الجديدة ـ بيان رسمي من الاتحاد الأوروجوياني حول إصابة كافاني
إدينسون كافاني

بيان رسمي من الاتحاد الأوروجوياني حول إصابة كافاني

أظهرت الفحوص التي خضع لها مهاجم منتخب الأوروجواي إدينسون كافاني الذي خرج مصابا في المباراة ضد البرتغال ضمن الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا، عدم وجود تمزق في ربلة ساقه.

وفي بيان بعد ظهر الاثنين، أكد الاتحاد أن “اللاعب إدينسون كافاني خضع لفحص بالأشعة أكد وجود تورم (في ربلة الساق) لكن دون وجود تمزق عضلي”، مشيرا إلى أن المهاجم البالغ 31 عاما، سيخضع لتقييم يومي في الأيام المقبلة قبل مباراة الدور ربع النهائي في مدينة نيجني نوفجورود.

وكان الاتحاد قد أكد في وقت سابق اليوم أن اللاعب “لا يزال يخلد للراحة، ولم يخضع حتى الآن لفحوص” لتحديد مدى الإصابة وما إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الدور ربع النهائي.

وفي مؤتمر صحفي الاثنين، قال زميله لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي رودريجو بنتانكور: “كافاني في وضع جيد جدا، سعيد جدا بالمباراة التي قدمها (…) الآن نأمل في أن يتمكن من التعافي” في وقت يسمح له باللعب الجمعة.

وخرج مهاجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي في الشوط الثاني من مباراة الدور ثمن النهائي التي أقيمت، السبت، في سوتشي، بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده (2-1) في مرمى البرتغال. وأثارت الإصابة في ربلة ساقه اليسرى، مخاوف من غياب كافاني عن مباراة الدور ربع النهائي ضد فرنسا الفائزة على الأرجنتين 4-3.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*