مصر الجديدة ـ بمناسبة عيد ميلادها.. مظاهرة في حب فيروز على تويتر: أحلى بقايا الزمن الجميل

بمناسبة عيد ميلادها.. مظاهرة في حب فيروز على تويتر: أحلى بقايا الزمن الجميل

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مظاهرة حب في جارة القمر الفنانة اللبنانية فيروز، حيث احتفل رواد لبنان اليوم بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، ونشروا كلمات أغانيها على حساباتهم.

وجاءت أبرز التعليقات: “أنا صرت أكبر وشادي بعدو صغير أجمل يوم في السنة، اليوم حبيبتي فيروز تكمل عامها 83 أحلى من يكبر يا بقايا الزمن الجميل ربي يحفظك، صوتك يا جارة القمر هو الشيء الذي لا ينسى.. كل عام وأنتي مضيئة أيامنا بصوتك العذب”.

وقال آخر: “يوم كنت صغير كنت أشوف أبوي يحب يسمع لفيروز ومن أول مرة سمعتك فيها عرفت ليش ابوي كان يحب يسمعك اشكر ابوي على أشياء كثيرة منها إنه عرفني عليك إنتي الصباح وانتي الحب علمتيني كيف أكون سعيد رغم كل الظروف كل عام وانتي بخير فيروز”.

وتحتفل الفنانة فيروز بعيد ميلادها الـ 83، حيث ستظل جارة القمر واحدة من أيقونات الغناء العربى التى نسج الخيال حولها قصصا كثيرة رسمت لها صورة استثنائية لنجمة لها مكانتها الخاصة فى قلوب معجبيها الذين تابعوها فى مسيرة حافلة بالنجاح.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*