مصر الجديدة ـ بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يواجه بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الودية
محمد صلاح

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يواجه بروسيا دورتموند في كأس الأبطال الودية

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، مع بوروسيا دورتموند الألمانى بملعب “بنك أمريكا” بمدينة “شارلوت” الامريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتي تأتي ضمن استعدادات أندية أوروبا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يشارك النجم المصري محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي، بعدما عاد للتدريبات مؤخرا، عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها بنهاية مشاركة في منافسات كأس العالم بروسيا.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي سيخوض 3 مباريات ودية على هامش البطولة، حيث سيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى اليوم الأحد 22 يوليو، قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى 28 من الشهر ذاته.

وضمت قائمة نادى ليفربول المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية كلاً من: كاريوس، كلاين، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، جيمس ميلنر، نابى كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، لالانا، شاكيري، روبرتسون، أوريجى، سولانكى، ماتيب، فيليبس، جونز، ماركوفيتش، أوجو، وودبيرن، كيليهر، كاماتشو، شيريفيا، وجرابارا.

اقرأ أيضاً: “صلاح” يعود إلى ليفربول قبل السفر للولايات المتحدة الأمريكية

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*