مصر الجديدة ـ بلاغ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. بوابة مزيفة تحمل "اسم الوفد"

بلاغ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. بوابة مزيفة تحمل “اسم الوفد”

عادت بوابة إلكترونية مزيفة تحمل اسم “بوابة الوفد نيوز”، للظهور مجددًا على شبكة الإنترنت، في مخالفة صريحة وانتهاك للقانون، ولحقوق الملكية الفكرية للعلامة التجارية، وللشروط المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام، فيما يتعلق، بتأسيس المؤسسات والوسائل الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية.

وتتقدم جريدة الوفد، ببلاغ للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الموقع، خاصة عقب انتشار عدد من الأشخاص يحلمون كارنيه مؤسسة بوابة الوفد نيوز، ويقدمون أنفسهم باعتبارهم صحفيين في بوابة الوفد النسخة الإلكترونية لجريدة الوفد.

وتؤكد بوابة الوفد الإلكترونية أن هؤلاء الأشخاص الحاملين لهذه الكارنيهات لا يمثلونها، ولا يعلمون بالمؤسسة، وتحذر من التعامل معهم بصفتهم صحفيين عاملين ببوابة الوفد الإلكترونية.

وتم تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام لاستخدام البوابة المزيفة لوجو الوفد وتحصل على مبالغ مالية بزعم نشر إعلانات في بوابة الوفد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × = 7