مصر الجديدة ـ بعد منعه في مصر.. فضائية خليجية تعرض مسلسل "الضاهر"

بعد منعه في مصر.. فضائية خليجية تعرض مسلسل “الضاهر”

تعرض قناة «حواس» الإماراتية مسلسل «الضاهر» للفنان محمد فؤاد الذي مُنع عرضه على فضائيات “الحياة” منذ شهرين، رغم دعاية الفضائية عن المسلسل.

وتعرض الفضائية الخليجية المسلسل في الشهر الكريم على شاشتها، بعد سلسلة التأجيلات الذي تعرض له العمل طوال السنوات الماضية، ومنعه من العرض أكثر من مرة.

«الضاهر» يُعيد محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات، منذ تقديمه مسلسل «أغلى من حياتى» عام 2010، وتدور أحداث العمل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله؛ بسبب مساعدته لهم، ومواقفه معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

المسلسل بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسي ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرين، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × = 4