مصر الجديدة ـ زلة لسان لضاحي خلفان تكشف الكثير بشأن دور الإمارات في ليبيا.. ونبوءة مثيرة منه للتغطية على الأمر
ضاحي خلفان

بعد قوله “الحل في غزو قطر والسلام مع إسرائيل”… احتفاء إسرائيلي بتغريدة ضاحي خلفان

احتفت الخارجية الإسرائيلية بتغريدات قائد شرطة دبي سابقا ضاحي خلفان، الذي دعا خلالها إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية”، الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، احتفت من خلالها بتصريحات خلفان، خاصة مقولة “استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلا من كلمة العدو”.

وكان ضاحي خلفان قد ذكر أن الأزمة الخليجية ستنتهي بغزو عربي لقطر، والمصالحة مع إسرائيل، قائلا: “غزو عربي لقطر.. ينهي مشاكل كثيرة..وسلموا الحكم لمستحقيه في قطر.. وأبرموا مصالحة مع إسرائيل..وانتهى كل شئ”.

وفي تغريدة أخرى قال خلفان: “أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل..وإذا حدث السلام مع إسرائيل وبعد ذلك المصالحة مع قطر.. سأذهب إسرائيل ولن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها”.

وتدخل الأزمة الخليجية اليوم عامها الرابع، ففي 5 يونيو 2017، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وأغلقت كل المنافذ الجوية والبحرية والبرية معها، في أسوأ أزمة منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عام 1981.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 9 = 9