مصر الجديدة ـ بعد انتحار مذيعة شهيرة.. إلزام مقدمي البرامج بالخضوع لاختبارات نفسية

بعد انتحار مذيعة شهيرة.. إلزام مقدمي البرامج بالخضوع لاختبارات نفسية

بعد أيام على الحادثة التي هزت الرأي العام، والتي تمثلت في انتحار مذيعة ومقدمة برامج شهيرة، إثر مروها بحالة نفسية، قرر المسؤولون إلزام مقدمي البرامج بالخضوع لاختبارات نفسية.

وكان انتحار المذيعة البريطانية الشهيرة كارولين فلاك، أثار ضجة كبيرة، وألقت هذه الحادثة بظلالها على الوسط الإعلامي والإذاعي البريطاني، إذ أتخذ مسؤولون بريطانيون قرارات حاسمة تلزم مقدمي العروض التلفزيونية بالخضوع لاختبارات التقييم النفسي لتحديد ما إذا كانوا لائقين للعمل على الهواء أم لا.

وبحسب مصدر كشف لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإنه على المضيفين والمتسابقين على حد سواء في المملكة المتحدة الخضوع “لاختبارات نفسية” سنوية قبل كل سلسلة أو عرض جديد لتحديد ما إذا كانت حالتهم العقلية صحية بما يكفي للظهور على شاشات التلفزيون.

ويتم وضع علامة على مقدمي العروض باللون الأحمر أو الأخضر، إذا كانت النتيجة “حمراء”، فإنها تفشل ولن تتمكن من الاستمرار بغض النظر عن المدة التي قضوها على الهواء، حيث أضاف المصدر أنه حتى أولئك الذين لديهم 30 عاما في التلفزيون يجب عليهم الالتزام بالقواعد الجديدة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

33 − = 29