مصر الجديدة ـ مرتضى منصور محروم من حضور مباريات الزمالك
مرتضى منصور

بعد الأهلي.. الزمالك يمنح تركي آل الشيخ “الرئاسة الشرفية” للنادي

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، أن نادي الزمالك منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، منصب الرئيس الشرفي، قائلاً في تصريحات إذاعية لبرنامج “كلام في الجول”: “تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وآخر للزمالك، وهذا ما قاله لي في لقاء بيننا”.

ومنح النادي الأهلي في وقت سابق -خلال مؤتمر صحفي أقيم في نهاية ديسمبر الماضي- تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي، في مؤتمر مشروع القرن، وحتى الآن لم يتم البدء في المشروع الخاص ببناء استاد الأهلي وملحقاته. وتابع أحمد مرتضى منصور قائلاً: “منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، هو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء”.

ويعقد غدا السبت نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل صفقة القرن الخاصة بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي، التي كان المقرر لها قبل أن يفسد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي مخطط الأبيض، ويجعل عبد الله يوقع على عقود تمديده مع الشياطين الحمر، بعد أن كان اللاعب قد وقع بالفعل لنادي الزمالك ليوقع على عقود تمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقابل 55 مليون جنيه، حصل منها اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 2 =