مصر الجديدة ـ بعد إعلان إصابة حفتر بأزمة قلبية .. الدويلة يكشف عن أحداث خطيرة بليبيا: المقاتلون استسلموا
خليفة حفتر

بعد إعلان إصابة حفتر بأزمة قلبية .. الدويلة يكشف عن أحداث خطيرة بليبيا: المقاتلون استسلموا

نشر المحامي والسياسي الكويتي ناصر الدويلة خريطة خطيرة لما يحدث في ليبيا بعد الأنباء عن الهزائم الكبرى التي تتلقاها قوات خليفة حفتر.

وعلق “الدويلة” عبر حسابه بـ”تويتر” على تلك الخريطة ، قائلا: “خارطة الموقف حتى الساعة الرابعة فجر اليوم و منها نستطيع أن نتوقع سقوط رأس اللسان الممتد حتى قصر بن غشير و أتوقع أن تحدث اختراقات تعزل بعض المناطق مما سيؤدي لمحاصرتها و استسلام المقاتلين فيها”.

وأضاف: “عاشت الثورة الليبية المظفرة”.

و كان المحامي والسياسي الكويتي ناصر الدويلة ، علق على الأحداث في ليبيا قائلا : ” قبيلة القذاذفة ترفض التعامل مع حفتر وتصفه أنه عميل للناتو و ترفض حضور اجتماع القبائل الذي دعى له حفتر”.

وأضاف الدويلة أن هناك أنباء غير مؤكدة بإصابة حفتر بأزمة قلبية وقد يفسر هذا هبوط طائرة أمريكية في مطار بنغازي وإقلاعهانحو ألمانيا ناقلة معها ركاب مهمين، متسائلا : ” فهل أصيب حفتر و تم إخلاؤه أم يتم الآن إخلاء شخصيات مهمة من ليبيا هناك شيء حصل غير واضح”.

وقد عاود الدويلة الحديث عن الوضع الميداني في ليبيا قائلا : ” تصحيح مصنع الأسمنت لا يزال بيد حفتر ويتم التعامل معه بالمدفعية و الصواريخ الموجهة”.

وأشار إلى أن ، قوات حكومة الوفاق في محور عين زارة تمكنت من السيطرة على مساكن عين زارة التي كانت تتخدها مليشيات المتمرد حفتر نقطة استطلاع لها”.

وبحسب ما صرح به المركز الإعلامي لبركان الغضب، فإن التفافا ناجحا لقوات للواء أسـامة الـجويلي، مع قوات القائد الميداني عبدالله بادش الملقب بـ “الجن” التابعين للجيش الليبي، حيث سيطروا فيه على مصـنع الأسمنت بـسوق الخميس.

كما استهدف سلاح الجو الليبي شاحنة لمليشيات حفتر على متنها عربة جراد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

70 − = 68