مصر الجديدة ـ سحب الجنسية المصرية من فلبينية لارتكابها جريمة "مخلة بالشرف"
الدكتور مصطفى مدبولي

بدء حظر التجوال على هذه المناطق في سيناء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتحديد بعض المناطق التي يسري فيها حظر التجوال بالعريش ورفح بمحافظة شمال سيناء.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارا الأحد الماضي، بمد حالة الطوارئ المعلنة سابقا في جميع أنحاء البلاد، لمدة ثلاثة أشهر إضافية، تبدأ من الساعة الواحدة من اليوم الثلاثاء المقبل.
ونشرت الجريدة الرسمية، نص القرار الذي حمل رقم 59 لسنة 2019، اليوم الثلاثاء.
وأوضح القرار الوزاري، أنه يحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش وحتى جبل الحلال.
وتم حظر التجوال أيضًا شمالًا، من غرب العريش مارًا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.
وأوضح نص القرار الوزاري، توقيتات حظر التجوال في المناطق المشار إليها، من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب؛ ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم، أو لحين إشعار آخر.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

92 − = 84