مصر الجديدة ـ بايرن ميونيخ ينافس ريال مدريد وبرشلونة لضم محمد صلاح
محمد صلاح

بايرن ميونيخ ينافس ريال مدريد وبرشلونة لضم محمد صلاح

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الصيف المقبل؛ لتعويض الجناح الهولندي اريين روبن الذي اقترب من الاعتزال.

وأوضح موقع “ليفربول ايكو” أن محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، على رأس قائمة الانتقالات الخاصة بالنادي البافاري في الصيف المقبل، في ظل تألق الفرعون مع “الريدز”.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح أصبح هدف عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني الذي يخطط لخطف الفرعون المصري.

وسجل محمد صلاح 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع نادى ليفربول، ويحتاج “الفرعون المصرى” لإحراز 5 أهداف فقط لتحطيم رقمه التهديفى مع روما الإيطالى، ويصبح الموسم الحالى هو الأفضل فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى مروراً بفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيراً ليفربول الإنجليزى.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*