مصر الجديدة ـ بالفيديو.. نقل الضحايا والمصابين في حادث قطاري البحيرة بسيارات نصف نقل

بالفيديو.. نقل الضحايا والمصابين في حادث قطاري البحيرة بسيارات نصف نقل

نشرت صفحة أهل البحيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يكشف نقل المصابين والضحايا بحادث قطاري البحيرة بسيارت نصف نقل.

وظهر في مقطع الفيديو الركاب والأهالي وهم يتجمعون حول الضحايا والمصابين وينقلونهم في سياراتهم الخاصة قبل وصول سيارات الإسعاف.

وقالت الصفحة في تعليقها على مقطع الفيديو:

“فيديو من حادث قطار كوم حمادة الساعة 12 ظهر اليوم، إثر اصطدام قطار بضائع بآخر ثلاث عربات من قطار الركاب، وكالعادة تأخر سيارات الإسعاف ووقوف أهالي القرية بنقل المصابين والمتوفين بسياراتهم الخاصة”.

كان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، قد أعلن أن حادث التصادم الذي وقع بين القطارين أسفر عنه وفاة 20 أشخاص، وإصابة أكثر من 40 مصابا.

وكان قطاران على خط المناشي للسكة الحديد، “إيتاي البارود – القاهرة”، قد اصطدما أمام محطة أبو الخاوي بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بتصادم قطار ركاب وآخر بضائع أمام محطة أبو الخاوي التابعة لمركز كوم حمادة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 3 = 24