مصر الجديدة

بالفيديو .. “سي إن إن” تطلق الفيديو الترويجي الأول للسياحة المصرية بمشاركة النجم العالمي محمد صلاح

أطلقت شبكة “سي إن إن” الأمريكية الفيديو الدعائي الأول لحملتها التي تعتزم إطلاقها قريبا للترويج للسياحة المصرية تنفيذا للاتفاق المبرم مع وزارة السياحة المصرية، والذي سيتم بموجبه تنفيذ حملة سياحية دولية تهدف إلى تقديم مصر بصورة معاصرة وأكثر حداثة من خلال مزيج مبتكر يجمع بين المنصات التليفزيونية، والوسائط الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الفيديو عن القطاعات العديدة التي تستهدف من خلالها الحملة جذب جمهور السائحين، حيث شملت المواقع السياحية والتراثية ومناطق الحرف اليدوية، إضافة إلى المنتجعات السياحية والمناطق الطبيعية الخلافة، مع ظهور مميز للنجم المصري المحبوب عالميا محمد صلاح.

وتستهدف هذه الحملة شرائح مختلفة من السائحين من الأسواق السياحية المختلفة، منها أوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، وسوف تستفيد (الحملة) من الاهتمام الكبير بين الجمهور الواسع لشبكة CNN حول العالم والمهتم بالسياحة، والذي يمثل 66٪ من جمهور شبكة CNN، والذي يسافر 50٪ منهم دوليا كل عام.

ويعتبر الابتكار جزءًا رئيسيًا في هذه الشراكة، وذلك من خلال الاستفادة بالإمكانيات التكنولوجية والرقمية الحديثة لشبكة “سي إن إن”، ومن خلال تواجدها العالمي عبر مجموعة قنواتها التليفزيونية، بالإضافة إلى منصاتها الرقمية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق حملة تستعرض المناطق السياحية المختلفة والجذابة في مصر، مع إلقاء الضوء على الثقافة المصرية وحياة الناس بها، وذلك من خلال إعلانات تليفزيونية، ودعاية محلية في الدول المختلفة، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، باستخدام تقنية Turner Launchpad للوصول إلى الجمهور المستهدف.

ولزيادة التفاعل مع متابعي CNN حول العالم، فإنه بالإضافة إلى استخدام المنصات الإعلانية للشبكة، سيتم بث محتوى عن مصر على المنصات المختلفة، مثل صفحة CNN السياحية على المواقع الرقمية، وذلك باستخدام البيانات المباشرة للوصول إلى قطاعات عريض من المتابعين حول العالم خاصة المهتمين بالسفر منه.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

10 × 1 =