مصر الجديدة
الفنانة المغربية زينة الداودية

بالفيديو.. سخرية وغضب من أغنية مغربية عن ملك السعودية

أثارت أغنية أدتها فنانة مغربية تمدح ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، إذ اتهمها المعلقون بالتملق غير المبرر. 

وطرحت الفنانة الشعبية المغربية، زينة الداودية، أغنية تمدح الملك سلمان حملت اسم “سلمان الحزم”، من كلماتها وألحانها، وتوزيع عادل لخليفي.

وتقول كلمات مطلع الأغنية “تسلم لنا يا بو فهد يا ذرانا، ويحفظ ربي خادم للحرمين، من مغرب العزة نغني وفانا، للشرق جينالك يا سيدنا ملبين”. وحصلت الأغنية على ضعف عدد “الديسلايك” مقارنة بعدد “اللايك” على “يوتيوب”، وتسببت الأغنية بغضب وسخرية من الفنانة ظهرت في التعليقات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق حسن الخطابي تحت الأغنية في “يوتيوب” ساخراً ومشككاً في أطماع الفنانة “تبين فيلا في طنجة واسطول سيارات حمرا؟؟؟ قولي بس أبي فيلا في طنجة (مدينة شمال المغرب)”، بينما سخر الإعلامي جواد الطاهري: “زينة الداودية عندها BMW… تبحث عن شيء آخر أغلى وأحلى”.

واستغربت ريناد ضياء: من العجيب أن أرى أول مغنية تغني على أمير دولة غير دولتها”، بينما سخر محمد حليمي “زينة الداودية تحترف بالدوري السعودي للتملق المحترف”.

وعبر “فيسبوك” كتب الإعلامي، رضوان الرمضاني، ساخراً: “زينة الداودية تغني للملك سلمان وتقول: “من مغرب العزة نغني وفانا… للشرق جينا لك يا سيدي ملبين”. يا سيدة زينة، إذا أردت أن تجمعي بعض المال هذا شأنك، لكن غني له من أرشيفك، أما “مغرب العزة” و”جينا لك”؟ من أنتم سيدتي؟ تحدثي باسمك، هل تفهمين ما تغنين أصلا؟ بمثل أغاني الذل أي عز تركتم لنا، عيب عليك يا زينة”.

مصر الجديدة

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 × = 6