مصر الجديدة ـ بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جديد
رانيا يوسف

بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جديد

للمرة الثانية، وبعد أزمة فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل مجددا، بعد ارتدائها لفستان جرىء فى إحدى الفعاليات الفنية، مساء الجمعة. ونشرت رانيا يوسف صورا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وعلى موقع «تويتر»، تظهر مشاركتها فى الفعالية الفنية، وترتدى فستانا ذهبى اللون، به فتحتين على جانبيه تكشفان ساقيها، مع ارتداء ما يسبه الـ«هوت شورت» أسفل الفستان. وأعاد الفستان الذى ارتدته الفنانة حالة الجدل التى كانت قد دبت مؤخرا بسبب فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائى.

وفى مداخلة أجرتها لبرنامج «الحكاية»، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، والذى يعرض على فضائية «mbc مصر»، علقت رانيا يوسف على الفستان، وقالت: «مفيهوش أي حاجة، وأنا وداليا البحيري لابسين نفس الفستان، والبطانة موجودة في شكل شورت والله».

وأضافت رانيا يوسف، خلال مداخلتها، أنها اشترت الفستان من المحل ذاته الذى اشترت منه الفستان الذى أثار جدلا فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، لافتة إلى أنه من نفس الماركة أيضا.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تسعى دائمًا إلى مواكبة الموضة وما يطرأ عليها من مستجدات.

يذكر أن رانيا يوسف كانت قد أثارت الجدل مؤخرا، بعد ارتدائها فستانا مثيرا فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + 3 =