مصر الجديدة ـ بالصور.. القنصلية المصرية بالكويت تتابع مصرع 5 مصريين في حادث تصادم
جانب من الحادث

بالصور.. القنصلية المصرية بالكويت تتابع مصرع 5 مصريين في حادث تصادم

أجرت القنصلية المصرية في الكويت، اتصالات مكثفة مع السلطات الكويتية؛ لمتابعة تطورات حادث التصادم المروع الذي وقع في وقت سابق اليوم الأحد، بين حافلتين لنقل العاملين، وأسفر عن مصرع 15 عاملا، بينهم 5 مصريين، وإصابة هندي وكويتي.

وقالت السفيرة هويدا عصام قنصل مصر العام في الكويت – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه تم فور وقوع الحادث، والتأكد من وجود مصريين بين ضحاياه، إجراء اتصالات عاجلة مع المسئولين الكويتيين، لإنهاء إجراءات نقل المتوفين الخمسة إلى مصر، بالإضافة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة مع السلطات الكويتية، للتعجيل بإنهاء الإجراءات.

ولقي 15 عاملًا مصرعهم إثر حادث اصطدام بين حافلتين كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين على طريق الأرتال شمال الكويت.

من جهتها، أعلنت شركة نفط الكويت عن وقوع حادث تصادم بين حافلتين كانتا تقلان عددًا من موظفي شركتي مقاولات تعملان لديها قرب حقل برقان.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن الحافلتين إحداهما تابعة لشركة برقان للحفر، والثانية لشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، كانتا تقلان العمال العائدين بعد انتهاء الدوام في منطقة خارج مناطق عمليات الشركة.

وأضافت أن الوفيات، هم 7 من الجنسية الهندية، و5 من الجنسية المصرية، وثلاثة من الجنسية الباكستانية، فيما أصيب شخصان من الجنسية الهندية وشخص آخر كويتي الجنسية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*