مصر الجديدة ـ مقتل عامل نظافة إثر مشاجرة مع زميله بشبرا
أرشيفية

بائع خضار يطلق النار على عامل أحذية بسبب هاتف محمول في بنها

أطلق بائع خضار الرصاص على عامل أحذية في بنها فسقط على الأرض غارقا في دمائه بسبب هاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة ونقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسنى نصار، مفتش مباحث شمال القليوبية، إشارة من المستشفى بوصول «ع ج م»، 37 عاما،عامل أحذية، مصابا برش خرطوش بالوجه واليد والقدمين. تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «ح ا ا»، 32 عاما، بائع خضار، والسابق اتهامه في 14 قضية مخدرات وسرقة ومشاجرة ومسجل شقي خطر فئة ( أ ) فرض سيطرة قام بإطلاق عيار ناري على المجني عليه ما أسفر عن إصابته.

وبالفحص تبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب قيام المتهم بالاستيلاء على هاتف شقيقة المجني عليه وتدعى «ر»، وحررت محضر ضد المتهم وأثناء تقابل المجني عليه مع المتهم حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري محدثا إصابة المجني عليه وفر هاربا.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهه اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 16 = 25