مصر الجديدة ـ انفجار حافلة ركاب في بقعة سياحية شهيرة وسط روما
انفجار حافلة ركاب

انفجار حافلة ركاب في بقعة سياحية شهيرة وسط روما

اندلع حريق ضخم اثر انفجار محدود في حافلة ركاب في روما، اليوم الثلاثاء، اثر انفجار محدود سمع دويه المارة عند مفترق الطرق مع طريق كريبى، في منطقة سياحية بالعاصمة الايطالية، وفقا لما أفاد به نبأ عاجل على موقع صحيفة ديلي اكسبريس البريطانية.

وونشرت الصحيفة البريطانية صور مثيرة من موقع الحادث في روما ترصد الحافلة وهي تلتهمها النيران، كما يمكن رؤية أعمدة الدخان السوداء تتصاعد في جميع أنحاء المدينة الإيطالية.

وانتقلت الشرطة وخدمات الطوارئ الى مكان الحادث في العاصمة الايطالية، فضلا عن وصول ثلاث فرق إطفاء للتعامل مع الحريق.

وبحسب ما ورد، على لسان شهود عيان، وفق “ديلي اكسبريس، أنقذ السائق جميع ركابه، من الاحتراق بالسنة اللهب التي اندلعت في الحافلة محاولا اخمادها بواسطة طفاية حريق.

واضافوا: حالما شعر السائق بشيء يحترق وسمع صوت في مؤخرة السيارة، أدرك أن هناك خطأ ما في الحافلة، ما دفعه إلى إيقاف الحافلة عند مفترق الطرق مع طريق كريبى حيث طلب من جميع ركابه النزول بينما اشتعلت الحافلة على الفور.

وقد حذرت السلطات الايطالية السكان في منطقة الحادث وطالبتهم بإغلاق النوافذ بسبب الأدخنة السامة اثر الحريق.

وتقول الشرطة إن الحريق كان عارضا ويمكن أن يكون قد بدأ بسبب وجود دائرة كهربائية قصيرة في النظام الكهربائي للسيارة.

وتشير الصحيفة البريطانية الى ان حرائق حافلات في روما أصبحت مثل شائع وأن السكان بدأوا في توثيقها باستخدام هاشتاج على تويتر #Flambus.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*