مصر الجديدة ـ قيده بسلاسل حديدية وأحرقه حيًا.. تفاصيل أبشع جريمة قتل بالقليوبية
أرشيفية

انتحار 3 مواطنين لمرورهم بحالة نفسية سيئة في الفيوم

لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر إصابتهم بحالة تسمم حادة؛ بسبب مرورهم بضائقة مالية، وتحولت لحالة نفسية سيئة، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لكل منهم.

تلقى مركز شرطة الفيوم بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالطابق السادس بالعمارة رقم 28 بمساكن دمو القديمة، وبالانتقال والفحص تبين أن صاحب الشقة هاني صدقي رياض، يجلس على مقعد بحجرة النوم، بكامل ملابسه وجثته متحللة تحلل رمي كامل، وأقر أشقاؤه أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

كما تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مركز شرطة الفيوم، يفيد مصرع “محمد أحمد محمد” 27 عاما، عامل، بتناوله مبيدا حشريا “سم فئران” وتم نقله إلى معهد السموم بالقاهرة.

ولقيت “مستورة محمد رشدان”، 35 عاما مصرعها غرقا؛ بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، أدت لإصابتها بانفصام في الشخصية، تسببت في إلقائها نفسها في ترعة تمر بمنطقة سكنها.

وتحررت المحاضر اللازمة، وتم العرض على النيابات المختصة التي صرحت بدفن الجثتين، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الوقائع الثلاث.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

12 − = 9