مصر الجديدة ـ مقتل شاب في مشاجرة مع شقيقه بسبب معاتبته على إثارة المشاكل مع الجيران
أرشيفية

انتحار محصل كهرباء بإطلاق النار على نفسه في حلوان

انتحر محصل بشركة الكهرباء بإطلاق النار على نفسه لمروره بأزمة نفسية في حلوان.

وكان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد سمير رئيس مباحث حلوان يفيد بتلقيه بلاغًا يفيد بالعثور على جثة “إيهاب.ع” 27 سنة محصل كهرباء داخل شقته بعزبة الوالدة دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص بمعرفة الرائدين أحمد عباس وأحمد ماضي معاوني مباحث حلوان، تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بغرفة النوم، وبجواره فرد خرطوش، ودلت تحريات العميد محمد شرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان والمقدم شادي الشاهد وكيل الفرقة إلى أن المجني عليه متزوج ولديه طفلة، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، وقام بشراء فرد خرطوش، وأطلق النار على نفسه، وبسؤال أسرته لم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة، واللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، واللواء علاء عطية مساعد فرقة حلوان إلى النيابة العامة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*