مصر الجديدة ـ انتحار ربة منزل بسبب خلافات زوجية في القليوبية
أرشيفية

انتحار ربة منزل بسبب خلافات زوجية في القليوبية

أقدمت ربة منزل على إلقاء نفسها من الطابق الثالث بمنزل أسرتها بمدينة شبرا الخيمة بقصد الانتحار؛ بسبب خلافاتها مع زوجها، وتم نقلها إلى مستشفى ناصر العام في حالة سيئة.

وتلقى العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من علٍ من شقة بشارع الهجان دائرة القسم.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فكلف اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية بكشف غموض الواقعة.

وانتقل العقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم لمكان الواقعة، وتبين قيام الأهالي بنقل المجنى عليها إلى مستشفى ناصر العام وتدعى “م.أ.س.”، 26 سنة، ربة منزل، وبسؤال والدتها أقرت بأن ابنتها المصابة تركت منزل الزوجية بسبب كثرة خلافاتها مع زوجها وشجارها معه، وعندما حضرت إليها فوجئت بقيامها بإلقاء نفسها من البلكونة فسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

22 + = 23