مصر الجديدة ـ اليوم.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة الأزهر
جامعة الأزهر

اليوم.. جامعة الأزهر تعقد ندوة حول “برنامج الاتحاد الأوروبي”

تبدأ جامعة الأزهر صباح اليوم الأحد، فعاليات الندوة التعريفية المنعقدة حول “برنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب والشباب والرياضة” برعاية الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ورئاسة د. طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا؛ وذلك للتعريف بالمشاريع والمنح الدراسية والدورات التدريبية المقدمة من الاتحاد الأوروبي.

ويحاضر في هذه الندوة التي تعقد في التاسعة والنصف صباحًا بمقر كلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة المهندس كريم حمدي، المنسق الوطني المساعد لبرنامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي.

وكانت الجامعة فتحت باب التسجيل لهذه الندوة على موقع الجامعة يوم ٤ نوفمبر، حيث قام بالتسجيل حوالي ٣٧٠ عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة وطلاب دراسات عليا من كليات الشريعة والقانون واللغة العربية وأصول الدين والدعوة والطب البشري وطب الأسنان والهندسة والصيدلة والعلوم واللغات والترجمة والزراعة والتجارة والاقتصاد المنزلي والتربية والبنات الإسلامية والدراسات الإنسانية والدراسات الإسلامية والعربية والمراكز البحثية من جميع فروع الجامعة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*