مصر الجديدة ـ اليوم.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي وآخر في قضية "غسل الأموال"
سعاد الخولي

اليوم.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي وآخر في قضية “غسل الأموال”

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي نائبة محافظ الإسكندرية سابقًا وإخصائية بشركة مصر للطيران لقيامهما بارتكاب جريمة غسل الأموال بـ 500 ألف جنيه.

كان المستشار محمد فودة المحامي العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية أحال المتهمين لأنهما خلال الفترة من 22 يونيو 2017 حتى 20 أغسطس 2017 ارتكبتا جريمة غسل أموال قدرها 500 ألف جنيه والمتحصلة من جريمة الرشوة بأن قامت الخولي بإيداع الأموال بحساب المتهمة الثانية في البنك بهدف إخفاء المال وتمويه مصدره والحيلولة دون اكتشاف الجريمة وعرقلة التوصل إلى مرتكبيها.

كشفت تحقيقات طاهر سبالة، وكيل أول النيابة، وتحريات الرقابة الإدارية أن نائبة محافظ الإسكندرية سابقا قامت بالتحصل على 500 ألف جنيه من صاحب شركة مقاولات على سبيل الرشوة، مقابل إنهاء مصالحه بالمحافظة والجهات التابعة لها وعرقلة وإيقاف تنفيذ قرار الإزالة الصادر من حي شرق الإسكندرية لأجزاء من عقار، وقامت بالاحتفاظ بالمبلغ ثم سلمته للمتهمة الثانية وهي تعلم أن تلك الأموال من مصادر غير شرعية بقصد إخفاء وتمويه مصدر تلك الأموال ثم حررت المتهمة توكيلاً للخولي للتصرف في الأموال.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 8 = 24