مصر الجديدة ـ الولايات المتحدة: نحن فخورون بدعم أصحاب الخوذ البيضاء

الولايات المتحدة: نحن فخورون بدعم أصحاب الخوذ البيضاء

اعترفت الخارجية الأمريكية علنا بدعم الولايات المتحدة لمنظمة “الخوذ البيضاء”التي تنشط تحت شعارات إنسانية بالمناطق التي تسيطر عليها “جبهة النصرة” فرع تنظيم القاعدة في سوريا.

 

وكتبت الخارجية الأمريكية في تغريدة على حسابها في موقع تويتر: “التقى مسؤولون كبار من وزارة الخارجية مع قيادة الدفاع المدني السوري الأسبوع الماضي لمناقشة الغارات الجوية المستمرة، والاحتياجات الإنسانية، وقضايا منع الأسلحة الكيميائية في سوريا. نحن فخورون بدعم أصحاب الخوذ البيضاء وعملهم البطولي المنقذ للحياة”.

وعلّق الناشطون بسخط على هذه التغريدة، وقال أحدهم: “كم أنتم منافقين وحقراء وكذابين..” وأضاف أخر: “أنتم أحقر دولة في تاريخ الدول منذ آدم إلى اليوم..”

أما الناشط عباس فاضل فكتب في تغريدة: “تصفون جماعة الخوذ البيضاء بأنهم دفاع مدني لتعطوهم شرعية وجود وهم عملاء إرهابيون يعملون بخدمتكم”.

وغرّد ناشط أخر قائلا: “لازم ترجعو تاخذوهن على هوليود. شاطرين بالتمثيل وخصوصاً الأكشن. بتوقع راح يكون الهن مستقبل جيد”.

وكتب أديب خلف مغردا:”إذا كنتم فخورين بهم إذا، هم ينفذون أجندتكم الخاصة وانتم لا ترضون على احد إلا إذا كانت إسرائيل راضية عنه”.

وهناك أدلة تشير إلى تنفيذ منظمة “الخوذ البيضاء”، مع إرهابيين من جبهة النصرة هجمات وهمية ومسرحيات حول استخدام المواد السامة ضد المدنيين في سوريا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

66 − 56 =