مصر الجديدة ـ "الوطنية للانتخابات" تعلن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ غدا

“الوطنية للانتخابات” تعلن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ غدا

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم مؤتمرًا صحفيًا بمقر الهيئة العامة للاستعلامات غدًا السبت في الثالثه عصرًا لإعلان مواعيد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الشيوخ وميعاد دعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم داخل وخارج مصر وكذلك الجدول الزمني للعملية الانتخابية.

تجري الهيئة الوطنية للانتخابات استعداداتها للاستحقاقات النيابية الجديدة، والاستعداد ل انتخابات مجلس الشيوخ ، ووضع الجهاز التنفيذي للهيئة خطة للإعداد لهذه الانتخابات في ظل جائحة كورونا.

وقالت الهيئة، في بيان صحفي، إنه عقب صدور قوانين مجلس الشيوخ وتعديلات قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، مجلس النواب، و قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، جرى العمل على قدم وساق داخل أروقة الهيئة الوطنية، نفاذاً للتعديلات الدستورية التي وافق عليها الشعب في أبريل من العام الماضي.

وأعلنت الهيئة أنه يجرى الآن الاستعداد لانتخاب أول مجلس للشيوخ.

وعقد مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات اجتماعا لمناقشة ما أعدَّه القاضى، أسامة غازي ـ مدير الجهاز التنفيذي للهيئة ومعاونوه من القرارات والترتيبات اللازمة لإجراء الانتخابات لاعتمادها وإصدارها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

56 − 50 =