مصر الجديدة ـ النائب العام يُكلف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في الهجوم على كنيسة بحلوان
المستشار نبيل أحمد صادق

النائب العام يُكلف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في الهجوم على كنيسة بحلوان

كلف النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارمينا بمنطقة حلوان صباح اليوم.

قام فريق من محققي نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامي العام الأول للنيابة، بالانتقال إلى مسرح الحادث على الفور، لإجراء المعاينات اللازمة، وسؤال شهود الواقعة، وذلك لبيان كيفية وقوع الحادث.
كما انتقل فريق آخر من أعضاء نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار محمد وجيه، المحامي العام الأول للنيابة، إلى المستشفيات التي يرقد بها المصابون، وذلك لسؤال من تسمح حالتهم حول كيفية حدوث إصاباتهم والمتسببين فيها، إلى جانب مناظرة جثامين القتلى بمعرفة أعضاء النيابة.
وأمرت نيابة أمن الدولة العليا بندب أطباء مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي على القتلى، وإعداد التقارير الطبية اللازمة في شأن أسباب الإصابات التي أودت بحياتهم، وتكليف خبراء مصلحة الأدلة الجنائية بإجراء المعاينة الفنية، ورفع آثار الحادث، وإعداد التقارير الفنية اللازمة في شأن كيفية تنفيذ الهجوم الإرهابي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

25 + = 30