مصر الجديدة ـ النائب العام يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الموزمبيقي

النائب العام يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الموزمبيقي

وقّع النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم الأربعاء، وبياتريس بوشيلي، النائب العام لدولة موزمبيق، مذكرة تفاهم للتعاون القضائي بين النيابتين.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن التوقيع جاء على هامش المؤتمر الأفريقي الأوروبي للتعاون القضائي الدولي لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين.

وأضافت النيابة أن توقيع مذكرة التفاهم جاء دعمًا للتعاون القضائي وتعزيزًا لمعرفة أعضاء النيابة العامة وموظفيها بالدولتين وتطوير العدالة عن طريق تبادل الخبرات في مجالات التنظيم والعمل بالنيابات وإدخال التقنيات الحديثة والمجالات القانونية المشتركة.

وأكدت النيابة في بيانها أن توقيع المذكرة يعد تأكيدًا على عمق العلاقات التاريخية والصلات والروابط القانونية بين البلدين وتتويجًا لها.

وذكرت النيابة أن التعاون القضائي بين النيابتين، يأتي انطلاقًا من الإيمان الراسخ للنيابة العامة المصرية بأهمية مد جسور التعاون القضائية لما له من آثار مثمرة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =