مصر الجديدة ـ المنيسي: محمد صلاح طلب تعيين حسام غالي مديرا للمنتخب
محمد صلاح وحسام غالي

المنيسي: محمد صلاح طلب تعيين حسام غالي مديرا للمنتخب

قال الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، مدير تحرير مجلة الأهلي، أن لاعب منتخب مصر محمد صلاح طلب من رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة بتعيين لاعب النادي الاهلي المعتزل حسام غالي مديرا للمنتخب الوطني.

وكشف المنيسي أن رغبة صلاح بضم غالي للجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال برنامج «ملك وكتابة» على فضائية قناة الأهلي، الذي يقدمه الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلى وعدلي القيعي، مدير إدارة التسويق السابق للقلعة الحمراء.

وأضاف أن محمد صلاح أشار في إحدى تدويناته على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر «تويتر» إلى أن مسيرة المنتخب الوطني تحتاج إلى تغيير جذري لكي نتجنب الأخطاء التي أدت إلى خروج منتخب مصر من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وأشار إلى ان صلاح طالب بالاستعانة بخبرات حسام غالي كابتن النادي الأهلي السابق للدفع بمسيرة المنتخب الوطني.

وفي السياق ذاته، كشف إبراهيم المنيسي أن سياسة إدارة المنتخب يجب ان تتغير؛ إذ إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني كان يدير المنتخب وفقا لمبدأ «الشللية»، التي جعلت هناك فرقة بين اللاعبين في صفوف المنتخب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

 

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*