مصر الجديدة ـ محمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحي لخدمة قريته
محمد صلاح

“المسلماني”: جزء كبير من نجاحات “صلاح” يُنسَب إلى “بسيون”.. وتاريخ الأخير أكبر من بريطانيا

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن نجاحات النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، يُنسب جزءًا كبيرًا منها لمركز بسيون الذي يضم قرية «نجريج» مسقط رأس «صلاح» في محافظة الغربية.

وأضاف «المسلماني»، خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الثلاثاء، أن البيئة المحيطة لأي شخص لها دورًا في نجاحاته، معقبًا: «تاريخ بسيون أكبر من بريطانيا، لأننا كنا عاصمة وأسرتين فرعونيتين قبل أن تكون بريطانيا موجودة في التاريخ».

وتابع أن هناك علاقة صداقة بينه وبين محمد صلاح، مشيرًا إلى زيارته في منزله أكثر من مرة، فضلًا عن صداقته بوالد «صلاح»، حسب قوله.

وأبدى إعجابه بالنمط الأخلاقي والنفسي لمحمد صلاح، لأن الأخير رغم شهرته العالمية ووضعه المالي غير المسبوق بالنسبة له ومكانته الموجودة من الشرق إلى الغرب، إلا أنه لم يتكبر أو يتعالى على أهله وقريته.

وأوضح أن فكرة الثبات النفسي والأخلاقي لشخص لم يكن معروفًا منذ سنوات قليلة، وبعد ذلك أصبح من أشهر الشخصيات في العالم وأكثرها قوة ومكانة في عالم الرياضة، لا بد تُقدّم له التحية عليها لأبعد الحدود، حسب وصفه.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 4 = 32