المتحدث باسم شركة المترو: الخط الأول منهار تماما والأعطال ستتكرر يوميا

اعترف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، بانهيار الخط الأول للمترو “المرج – حلوان”، قائلا: “الخط منهار تماما، ووصل إلى مرحلة الشيخوخة، والأعطال التي يشهدها الخط ستتكرر يوميا بسبب إهمال تطوير وتحديث الخط الأول منذ 30 عاما”.

وأشار عبدالهادي إلى أن الخط الأول يحتاج إلى خطة عاجلة لإنقاذه بتكلفة إجمالية تقدر بـ32 مليار جنيه، وتشمل تحديث نظم كهربة الإشارات، ووحدة التحكم المركزي، وتحديث نظم الاتصالات، وتجديد القضبان، والاستعانة بقطارات جديدة مكيفة لدخول الخدمة، وتحديث المحطات.

وقال إن المواطنين يتهموننا بالتقصير بسبب الأعطال الفنية المفاجئة، ولكن لا بد أن يعرفوا أن الخط الأول لم يشهد أي تطوير أو تحديث منذ فترة طويلة، ما أدى إلى وصوله لهذه الحالة المتردية، مؤكدا أن خط “المرج – حلوان” من الممكن أن يتوقف في أي وقت، مطالبا الجميع بالهدوء لحين تنفيذ الخطة العاجلة والشاملة لتطوير الخط الأول وتقديم خدمات مميزة للركاب.

 

نقلا عن الوطن

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*