موقع مصر الجديدة الإخباري
نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله

الكويت تهدد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من سمتهم “المصريين المسيئين”

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، الأحد، بلاده سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المغردين المصريين الذين اعتبرهم أساءوا للكويت، بعد أزمة النائبة صفاء الهاشم.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت وزارة الخارجية الكويتية، ستقوم باتخاذ قانونية ضد المغردين المصريين الذين “أساءوا للكويت”، قال الجارالله لصحيفة القبس الكويتية، إن بلاده تتخذ الإجراءات القانونية “ضد كل من يسيء لها، سواء كان المصريين أو غيرهم”.

وأضاف أن السفير المصري لدى الكويت سيلتقي بمساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي لبحث موعد انعقاد اللجنة المشتركة بين البلدين.

وكانت النائبة بمجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم، تحدثت بشكل غير لائق تعقيبًا على واقعة الاعتداء على سيدة مصرية في الكويت الأسبوع الماضي. وتبع الأزمة جدل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهاجمت كثير من الحسابات المصرية على تويتر وفيسبوك النائبة الكويتية.

فيما أجرى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس الشعب المصري، اتصالا هاتفيًا مع رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم؛ مؤكدا أنه لا يمكن لأي أحد مهما كان أن ينجح فى أن يؤثر سلبا في العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والكويت .

وصرح الغانم بأن العلاقات المصرية الكويتية تعد “مضرب المثل على كافة الأصعدة”، وقوله نصا :”نفخر بالدكتور على عبد العال، ونحن نسميه نص مصري ونص كويتي كونه قضى قرابة 20 عاما في الكويت وترك بصمة وتتلمذ على يده العديد من القانونيين”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × = 42