مصر الجديدة ـ القيادة الفلسطينية ترفض استقبال مبعوث ترامب بعد وصوله تل أبيب
جيسون جرينبلات

القيادة الفلسطينية ترفض استقبال مبعوث ترامب بعد وصوله تل أبيب

أفاد موقع «مكان» الإسرائيلي بأن المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط جيسون جرينبلات وصل إلى تل أبيب واجتمع مع ما يسمى بـ «منسق الحكومة الإسرائيلية بالأراضي الفلسطينية» يوآف مردخاي.

وذكر الموقع أن جرينبلات عقد اجتماعا مع فرناندو جنتيليني، مبعوث الاتحاد الأوروبي للشرق الأوسط في الرباعية الدولية، بعد اجتماعه بمنسق الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يوآف مردخاي.

ووفقا لـ “المكان”، فقد تناولت المباحثات بين جرينبلات وجنتيليني الجهود الأمريكية لإحياء مسيرة السلام، والوضع في قطاع غزة ومواضيع أخرى أمنية واقتصادية.

ومن المتوقع، بحسب الموقع، أن يلتقي جرينبلات اليوم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، فيما توقع المصدر ذاته عدم عقد لقاء بين المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط والقيادة الفلسطينية في رام الله، وذلك بسبب مقاطعة القيادة الفلسطينية لهذه الزيارة جراء اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*