مصر الجديدة ـ القوى العاملة تتابع أحوال المصريين المرضى في إيطاليا
وزارة القوى العاملة

القوى العاملة تتابع أحوال المصريين المرضى في إيطاليا

زار مكتب التمثيل العمالى التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بميلانو مستشفى سانت ماريا، وساكى بميلانو، فضلا عن مركز رعاية وعلاج الحالات الخاصة بمنطقة بيشيلية، للوقوف على حالات المرضى من أفراد الجالية المصرية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا للقانون الإيطالي.

جاء ذلك بناء على تكليفات وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بميلانو، عزت عمران، أشار فيه إلى أنه قام بزيارة ميدانية لمواطنين مصريين يعالجون بالمستشفيات الإيطالية، حيث اطمأن على حالة المواطن شوقي بدير من محافظة المنوفية، الذي يرقد بمستشفى سانت ماريا، وخضع لعملية جراحية بعظام القدم وحالته مستقرة.

كما زار مستشفى ساكى، واطمأن على حالة المواطن الدكتور وائل عبد القادر من محافظة الإسكندرية الذي يخضع لعلاج بالشرايين وحالته مستقرة، وهو من أبناء الجالية الذي له نشاط اجتماعي لخدمة الجالية المصرية بإيطاليا.

وزار مركز رعاية وعلاج الحالات الخاصة بمنطقة بيشيلية، حيث يرقد به المواطن أحمد عثمان محمد، من مركز تلا المنوفية، ويعالج من ضمور في بعض الخلايا العصبية.

وتم إبلاغ المرضى بتمنيات وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والسفير إيهاب أبو سريع القنصل العام بميلانو، بالشفاء العاجل.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*