مصر الجديدة ـ القسام تنشر صور القوة الإسرائيلية المتسللة لغزة

القسام تنشر صور القوة الإسرائيلية المتسللة لغزة

كشفت “كتائب القسام” الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عن صور القوة الإسرائيلية التي تسللت إلى قطاع غزة، الأسبوع الماضي.

وقالت “القسام”، في بيان، الخميس، عبر “فيسبوك”، إنها تمكنت من جمع معلومات عن أفراد العملية الإسرائيلية الخاصة التي انفضح أمرها في قطاع غزة ووترت الوضع الأمني هناك.

ووفق البيان، فإن “القسام” تمكنت من الوصول إلى “مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة شرق خان يونس”.

وأرفقت الكتائب مع البيان، صورا قالت إنها لعدد من أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة، مطالبة المواطنين بتقديم أية معلومات بخصوص الصور المنشورة.

وتضمنت الصور التي نشرها الذراع العسكري لـ”حماس” أفراد القوة الخاصة والزي التنكري الذي استخدموه، إلى جانب الشاحنة والباص التي تم استخدامها خلال عملية التسلل، إذ أظهرت الصور مشاركة عنصر نسائي في العملية فضلاً عن استخدام بطاقات تعريف فلسطينية مروسة بختم وزارة الداخلية بغزة.

كتائب القسام تنشر صوراً لأفراد الوحدة الخاصة الإسرائيلية التي تم اكتشافها في #خانيونس والمركبة والشاحنة التي استخدمتها.#حد_السيف

Posted by ‎المركز الفلسطيني للإعلام‎ on Thursday, November 22, 2018

وأسفرت عملية التسلل الفاشلة التي قامت بها قوة إسرائيلية خاصة عن مقتل قائد قوة التسلل الإسرائيلية إلى جانب إصابة آخر، في الوقت الذي استشهد فيه 7 فلسطينيين من ضمنهم القيادي الميداني “نور بركة”، أثناء عملية التصدي لهذه القوة الخاصة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*